مرخصة من: وزارة التربية   |  info@cityschool.ae  |   +971 6 714 7777

Licensed by: Ministry of Education  |  مرخصة من: وزارة التربية
info@cityschool.ae  |   +971 6 714 7777

Request for information

تقدم بطلبك عبر الإنترنت

يمكنك التقديم للقبول في مدرسة سيتي سكول عن طريق تعبئة نموذج القبول الإلكتروني.

قدم طلبك الآن

وظائف
 

*إخلاء مسؤولية: عروض عمل احتيالية باسم مدرسة المدينة الخاصة*

تود مدرسة المدينة الخاصة تنبيه الجمهور إلى عروض عمل احتيالية يتم تداولها باسم المدرسة. غالبًا ما تتضمن عمليات الاحتيال هذه أفرادًا أو جهات غير مصرح لها يدّعون زورًا أنهم يمثلون مدرسة المدينة الخاصة ويقدمون فرص عمل وهمية.

يرجى العلم أن مدرسة المدينة الخاصة لا تفوض أو تتعاون مع أو تتحقق من أي وكالات توظيف خارجية، سواءً كانت موجودة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها. تُدير المدرسة جميع عمليات التوظيف والتعيين بدقة من خلال قسم الموارد البشرية الداخلي والموظفين المعتمدين لديها. لا نتعامل مع أي وكالات أو ممثلين خارجيين لأغراض التوظيف.

إذا تلقيت رسائل بريد إلكتروني أو رسائل نصية أو اتصالات أخرى غير مرغوب فيها تبدو وكأنها من مدرسة المدينة الخاصة ولكنها تبدو مشبوهة، فإننا نوصي بشدة بما يلي:

– *عدم الرد* على هذه الرسائل.

– *عدم الإفصاح* عن أي معلومات شخصية أو مالية أو سرية.

– *حذف* الرسالة فورًا.

لن تطلب مدرسة المدينة الخاصة أبدًا أي مبالغ مالية أو معلومات شخصية كجزء من عملية التوظيف. إذا كانت لديكم أي مخاوف بشأن شرعية عرض عمل أو كنتم هدفًا لمثل هذه الأنشطة الاحتيالية، فنحثكم على الإبلاغ عن الأمر مباشرةً إلى قسم الموارد البشرية لدينا أو إخطار السلطات المحلية لمزيد من التحقيق.

يُسهم توخّيكم للحذر واليقظة في منع وقوع المزيد من هذه الحوادث.

 

أهلاً بكم في مدرسة المدينة عجمان. بصفتكم جزءاً من مجتمعنا، ستتمتعون بمزايا رائعة وتلعبون دوراً محورياً في تنمية الأجيال القادمة في مجتمع متنوع يضم أعضاء هيئة تدريس وإداريين وموظفين مجتهدين ومتميزين أكاديمياً وذوي كفاءات عالية.

نوفر بيئة ترحيبية وشاملة تتيح لكل فرد من أفراد مجتمعنا تحقيق كامل إمكاناته. موظفونا جزء أساسي مما يجعل هذه المؤسسة مميزة، فهم يساعدوننا على تحقيق آفاق جديدة والسعي الدائم للتميز.

اكتشفوا وظائفنا الشاغرة الحالية:

 

مساعد القبول - متدرب
التعيين الوظيفي
مساعد القبول - متدرب
قسم
إدارة
نوع التوظيف
دوام جزئى
موقع العمل
عجمان
خبرة
الحد الأدنى من الخبرة 1-2 سنة
المؤهلات
البكالوريوس
تاريخ البدء
مباشر
المسمى الوظيفي
معلمة رياض أطفال لتعزيز وتسهيل النمو الفكري والاجتماعي للأطفال.
  • دعم مسؤول القبول ومراقب الوثائق في الإدارة اليومية لمكتب القبول المزدحم.
  • الرد السريع على عدد كبير من الاستفسارات الواردة عبر البريد الإلكتروني والهاتف حول المعهد وبرامجه وعملية القبول.
  • يقوم بمجموعة متنوعة من المهام الكتابية والفنية المتعلقة بتسجيل الطلاب وقبولهم وصيانة السجلات.
  • إجراء وتنسيق اختبارات القبول وحساب النتائج في الوقت المناسب وإعلانها لمسؤول القبول وأولياء الأمور.
  • معالجة الطلبات من الاستفسار إلى العرض بكفاءة ودقة باستخدام نظام معلومات الطلاب.
  • يدعم قسم القبول والسجلات في مجموعة متنوعة من المهام بما في ذلك إدخال البيانات وخدمة العملاء والدعم عبر الهاتف.
  • يساعد الطلاب من خلال توفير معلومات دقيقة فيما يتعلق بطلبات التسجيل والسجل الأكاديمي.

  • المعرفة والقدرة على تفسير وتطبيق القواعد واللوائح والسياسات الحاكمة للتسجيل والقبول.
  • تأكد من حفظ كافة المستندات.
  • تحديث بيانات الطلاب في نظام ERP بالمدرسة.
  • توفير خدمة ممتازة تركز على العملاء المحتملين والمتقدمين.
  • المسؤول عن التعامل مع المستندات الأصلية وتقديمها وحفظ السجلات في الوقت المناسب.
  • أداء واجبات أخرى ذات صلة حسبما تقتضيه أو تُكلف به سلطات إدارة المدرسة.
مدير مكتب السعادة والدعم (ثنائي اللغة)
التعيين الوظيفي
مدير مكتب السعادة والدعم (ثنائي اللغة)
قسم
إدارة
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات
معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)
تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تقديم علاقات ودية مع العملاء أثناء تقديم المساعدة للمستفيدين الذين يطلبون معلومات عن الخدمات والبرامج والمعلومات العامة.
  • التواصل مع أولياء الأمور بشأن جميع جوانب الحياة المدرسية، واستلام وتمرير المعلومات بين أولياء الأمور والمعلمين، بما في ذلك الاتصال الهاتفي بأولياء الأمور لمعرفة أسباب الغياب.
  • تقديم المساعدة اللازمة للطلاب، وأولياء الأمور، والمعلمين.
  • تقديم حلول فعّالة للمخاوف التي يثيرها أولياء الأمور والمستفيدون بالتنسيق مع الأقسام المعنية.
  • التحقيق في المشكلات التي يواجهها الطلاب أو أولياء الأمور أو المعلمون والعمل على حلها.
  • الاحتفاظ بوثائق للمشكلات بشكل منظم وفي الوقت المناسب لتقديم تقارير إلى المدير والقسم المعني.
  • حضور اجتماعات الموظفين لتقديم تقارير عن المشكلات المتكررة والعمل على حلها.
  • مساعدة أولياء الأمور في الاستفسارات والمشكلات، والرد على المكالمات الهاتفية والرسائل الإلكترونية من المستخدمين الذين يبحثون عن إرشادات لضمان رضاهم في كل خطوة من خطوات الحل، والحد من تكرار نفس المشكلات.
  • التفاعل مباشرة مع المستخدمين النهائيين لجمع المعلومات المتعلقة بالإجراءات المتبعة ومصادر الخطأ المحتملة لتحديد الاحتياجات.
  • استكشاف المشكلات بناءً على الوصف من خلال إشراك ولي الأمر في إجراءات التشخيص باستخدام التعليمات الخاصة بالمشكلة.
  • التنسيق مع المعلمين بشأن المشكلات الموكلة ومراقبة الأداء وتقديم تقارير عن الحالة إلى المدير.
  • المتابعة مع أولياء الأمور والمعلمين لضمان حل المشكلة بالكامل.
  • طلب الملاحظات ومراقبة المكالمات وغيرها من وسائل الاتصال لتحسين إجراءات الحل.
  • إعداد تقارير لتحليل الشكاوى والمشكلات الشائعة.
  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفها من قبل إدارة المدرسة.
مسؤول تكنولوجيا المعلومات
التعيين الوظيفي
مسؤول تكنولوجيا المعلومات
قسم
إدارة
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات
معادلة البكالوريوس (3 سنوات)، معادلة الماجستير
تاريخ البدء
مباشر
مسؤوليات الوظيفة
  • إدارة المستخدمين في خادم AD (إعداد الحساب وصيانته).
  • إدارة نظام إدارة المدرسة (طلبات التسجيل وحضور الطلاب والموظفين وتطبيقات الفصول الدراسية).
  • صيانة خادم التطبيقات، خادم الويب، خادم البريد الإلكتروني – إنشاء المستخدم، إنشاء المجموعة، تعليق المستخدمين.
  • مراقبة أداء الشبكة بأكملها واتصالات الشبكة.
  • إنشاء وتنفيذ السياسات لاستخدام نظام الكمبيوتر والشبكة والإنترنت والإنترانت.
  • إنشاء سياسة النسخ الاحتياطي والاسترداد (Active Directory، وملفات المستخدم، والتطبيقات، وCCTV).
  • قم بتحديث النظام بمجرد إصدار الإصدار الجديد من نظام التشغيل وبرامج التطبيق.
  • اختبار جميع الوحدات في بوابة Orison وتقارير Orison وتطبيق Orison للجوال.
  • توثيق تكنولوجيا المعلومات (إدارة الأصول، الدفع عبر الإنترنت، إلخ.)
  • تعيين العمل إلى مهندس دعم تكنولوجيا المعلومات حسب أولوية التذاكر.
  • مراقبة وصيانة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ونظام كاميرات المراقبة التلفزيونية المغلقة المثبت في المدارس والحافلات المدرسية.
  • شراء المعدات ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات وفقًا للمتطلبات (أخذ عروض الأسعار، وإعداد أمر الشراء المحلي، والتأكد من استلام العناصر وتثبيتها بشكل صحيح)
  • جمع محتويات الموقع من الأقسام المختلفة وتحميلها على الموقع.
  • الأعمال التصميمية الأساسية عند الحاجة.
  • الحضور وحل المشكلات التي يتم تصعيدها من مختلف الأقسام.

  • الدعم الفني لأعمال إدخال البيانات في بوابة الوزارة (بوابة SIS، بوابة موظفي الوزارة).

  • مراقبة وضمان التشغيل المستمر والموثوق للأنظمة (أجهزة الحاسوب).

  • إجراء استكشاف الأخطاء وإصلاحها على أنظمة الاتصال الحاسوبي لتحديد مصدر تشغيل الشبكة الداخلية.

  • إدارة تجميع وتكوين مكونات الشبكة والخدمات المتعلقة بها.

  • إجراء صيانة النظام لضمان سلامة الأنظمة والمكونات المرتبطة بها.

  • تحليل المتطلبات وتحديد متطلبات التكوين الحالية وإعداد المواصفات لتسهيل شراء الأجهزة.

  • تقديم الدعم لأجهزة العرض، الطابعات، الطابعات الشبكية، الماسحات الضوئية، والبرامج، وتوفير التدريب المناسب لموظفي المكتب لتشغيل الأنظمة والطابعات.

  • إدارة وضمان عمل جميع أنظمة الحاسوب ومكونات الشبكة بشكل منهجي وفعال.

  • تركيب كابلات الاتصال المحددة وتوفير التدريب للموظفين على استخدام الأجهزة بشكل صحيح.

  • إعداد بطاقات التقارير وتحليل تقارير التحصيل والتقدم بالأرقام والرسوم البيانية.

    • تنفيذ المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفها من قبل إدارة المدرسة.

مدرس موسيقى
التعيين الوظيفي
مدرس موسيقى
قسم
روضة أطفال
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات

معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تدريس مادة الموسيقى لطلاب الروضة في الصف المخصص، مع التركيز بشكل خاص على تعليم العزف على مجموعة واسعة من الآلات الموسيقية.

  • تعليم وتقييم الطلاب وفقًا لاحتياجاتهم التعليمية وتقديم النظريات الموسيقية ذات الصلة، والمهارات السمعية، والتقنيات العملية، لضمان تحقيق كل طالب للنجاح.

  • تخطيط الدروس بما يتماشى مع أهداف المدرسة، بهدف تعزيز ثقافة تعلم صحية.

  • قيادة الطلاب للمشاركة النشطة في كورال المدرسة والمجموعات الموسيقية الأخرى.

  • متابعة تقدم الطلاب وتقديم المعلومات لأولياء الأمور، وإنشاء الاختبارات وتعزيز قواعد السلوك داخل الفصل.

  • التعامل بصبر مع الطلاب الذين يُظهرون سلوكيات غير معتادة أو من خلفيات وقدرات مختلفة أو يواجهون صعوبة في متابعة المادة.

  • تشجيع ومراقبة تقدم الطلاب الفرديين واستخدام المعلومات لضبط استراتيجيات التدريس.

  • تنظيم الفعاليات الموسيقية المدرسية والعروض والزيارات.

  • إعداد التقارير المطلوبة عن الطلاب والأنشطة.

  • المشاركة في اجتماعات القسم والمدرسة وأولياء الأمور.

  • التواصل بانتظام مع الطلاب والزملاء وأولياء الأمور بشأن تقدم الطلاب واحتياجاتهم.

  • دعم وملاحظة وتوثيق تقدم الصف.

  • ملاحظة وتقييم أداء وتطور الطلاب.

  • تطوير بيئة تعلم قائمة على الأنشطة.

  • المساهمة في تطوير وتقييم ومتابعة السياسات والمنهج وخطط العمل.

  • تنفيذ المنهج المصمم بفعالية وفقًا للمنهجية المحددة في الجدول الزمني المحدد.

  • التنسيق مع الزملاء المعنيين لتنفيذ العمل بشكل تعاوني.

  • تحديد توقعات عالية ومناسبة للتعلم والتحفيز وتقديم العمل.

  • الحفاظ على الانضباط وفقًا لقواعد وأنظمة الانضباط في المدرسة.

  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفها من قبل إدارة المدرسة.

مدرس كي جي
التعيين الوظيفي
مدرس كي جي
قسم
روضة أطفال
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات

معادلة أي درجة بكالوريوس، شهادة معتمدة من وزارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة من مستوى مونتيسوري/كاش الثالث/دبلوم في تعليم الطفولة المبكرة

تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • معلمة روضة لتشجيع وتسهيل التطور الفكري والاجتماعي للأطفال.

  • مسؤولة عن تطوير مهارات القراءة والكتابة والحساب الأساسية لدى الطلاب.

  • تخطيط وتنفيذ وتقييم الدروس وتعليم الأطفال بالصبر والإبداع.

  • تخطيط الدروس بما يتماشى مع أهداف المدرسة، بهدف تعزيز ثقافة تعلم صحية.

  • دعم ومراقبة وتوثيق تقدم الصف والطلاب بشكل فردي.

  • تطوير بيئة تعلم قائمة على الأنشطة.

  • المساهمة في تطوير وتقييم ومتابعة السياسات والمناهج وخطط العمل.

  • وضع توقعات عالية ومناسبة للتعلم، والتحفيز، وتقديم العمل.

  • إبقاء أولياء الأمور على اطلاع بتقدم الطلاب، وبناء والحفاظ على علاقة جيدة مع الطلاب.

  • الحفاظ على اهتمام المتعلمين داخل الصف ودمج وسائل التكنولوجيا في الفصل الدراسي.

  • إدارة سلوك الطلاب داخل الفصل من خلال تطبيق الإجراءات التأديبية المعتمدة.

  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة كما يتم تكليفها من قبل المشرف وإدارة المدرسة.

أمين مكتبة (وسط)
التعيين الوظيفي
أمين مكتبة
قسم
وسط
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات
معادلة البكالوريوس (3 سنوات)، معادلة الماجستير
تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • اتباع جميع السياسات والإجراءات والمحافظة على المعرفة بها.

  • المساهمة في تعليم الطلاب في المدرسة، من خلال العمل بالشراكة الوثيقة مع الهيئة التعليمية والإدارية، ووفقًا لاستراتيجيات التدريس والتعلم ومحو الأمية في المدرسة.

  • التعاون مع رؤساء الأقسام في تصميم وتنفيذ برامج أو موارد محو الأمية للمشاريع والدورات المحددة.

  • تشجيع الموظفين والطلاب على استخدام مكتبة / مركز الوسائط والاستفادة من موارده.

  • الحفاظ على وتطوير المعرفة العملية بالمبادرات التعليمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطورات مهنة أمناء المكتبات المدرسية.

  • فحص واختيار وطلب وتنظيم وتوزيع جميع أنواع المواد التعليمية والمعدات.

  • التخطيط والتطوير وتشجيع اختيار وشراء المواد الأدبية والإعلامية المناسبة للعمر والاهتمامات بالتعاون مع الطلاب والموظفين.

  • تنظيم الاسترجاع الفعّال للموارد من خلال الفهرسة والتصنيف والفهرسة المنهجية لجميع موارد المكتبة وتوزيع المعلومات المتعلقة بهذه الموارد على الموظفين والطلاب.

  • الحفاظ على سجلات تداول الكتب والمواد المرجعية والدوريات ومستودع الكتب الدراسية.

  • الإشراف على الطلاب أثناء زياراتهم للمكتبة.

  • معالجة إجراءات الاستعارة والإرجاع للكتب والدوريات والمواد المرجعية والمعدات السمعية والبصرية للموظفين والطلاب قبل وأثناء وبعد اليوم الدراسي.

  • تنسيق وتنظيم الفعاليات الخاصة ومعارض الكتب في المكتبة.

  • إدارة المخزون وطلب وتوفير مستلزمات المكتبة حسب الحاجة.

  • العمل مع الطلاب بشكل فردي أو جماعي لتطوير مهاراتهم في استخدام الوسائط والحاسوب، من خلال المساعدة في البحث المرجعي واختيار الكتب والبحث في المراجع عبر الإنترنت.

  • اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان صحة وسلامة الطلاب وحماية المعدات والمواد والمرافق.

  • تطوير الحضور الإلكتروني للمكتبة، والتخطيط وإدارة ميزانية المكتبة.

  • الحفاظ على ملف محدث للإجراءات والعمليات.

  • تولي مسؤوليات أخرى بالتشاور مع المشرف المختص، إلى جانب أية مهام إضافية يتم تكليفك بها من قبل الإدارة من وقت لآخر.

معلم اللغة العربية (متوسط)
التعيين الوظيفي
مدرس اللغة العربية
قسم
وسط
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات

معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تحمل المسؤولية عن تقدم الطلاب في مادة اللغة العربية عبر جميع الصفوف في المدرسة.

  • تدريس مادة اللغة المخصصة للطلاب في الصفوف المقررة، مع التركيز على كيفية تفسير اللغات، الأدب، والدراسات الثقافية المتبادلة.

  • تعزيز فهم التقاليد الدينية وتقدير الفروقات الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم.

  • تعليم وتقييم الطلاب وفقًا لاحتياجاتهم التعليمية وتقديم المنهج المناسب لضمان تحقيق كل طالب للنجاح الأكاديمي.

  • ترجمة اللغات الأجنبية إلى اللغة الأم للطلاب لمساعدتهم على فهم الدرس.

  • مساعدة الطلاب على تعلم القراءة والكتابة وفهم اللغات الأجنبية.

  • تخطيط الدروس بما يتماشى مع أهداف المدرسة بهدف تعزيز ثقافة تعلم صحية.

  • متابعة تقدم الطلاب وتقديم المعلومات إلى أولياء الأمور، وإنشاء الاختبارات وتعزيز قواعد الفصل الدراسي.

  • التعامل بصبر مع الطلاب من خلفيات وقدرات مختلفة أو الذين يواجهون صعوبة في متابعة المادة.

  • تشجيع ومراقبة تقدم الطلاب الفرديين واستخدام المعلومات لتعديل استراتيجيات التدريس.

  • إعداد التقارير المطلوبة عن الطلاب والأنشطة.

  • المشاركة في اجتماعات القسم والمدرسة وأولياء الأمور.

  • التواصل المنتظم مع الطلاب والزملاء وأولياء الأمور بشأن تقدم الطلاب واحتياجاتهم.

  • دعم ومراقبة وتوثيق تقدم الصف.

  • مراقبة وتقييم أداء وتطور الطلاب.

  • تطوير بيئة تعلم قائمة على الأنشطة.

  • المساهمة في تطوير وتقييم ومتابعة السياسات والمناهج وخطط العمل.

  • تنفيذ المنهج المصمم بفعالية وفقًا للمنهجية المحددة في الجدول الزمني.

  • التنسيق مع الزملاء المعنيين لتنفيذ العمل بشكل تعاوني.

  • وضع توقعات عالية ومناسبة للتعلم والتحفيز وتقديم العمل.

  • الحفاظ على الانضباط وفقًا لقواعد وأنظمة المدرسة.

  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفها من قبل إدارة المدرسة.

مدرس الفنون والحرف اليدوية (متوسط)
التعيين الوظيفي
مدرس الفنون والحرف
قسم
وسط
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات

معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تدريس المعرفة والمهارات في مادة الفنون، بما في ذلك الرسم، التلوين، الخط، وتاريخ الفن.

  • تعليم الطلاب مبادئ المواطنة والمقررات الأساسية المحددة بموجب القوانين واللوائح الإدارية وإجراءات المدرسة.

  • تقديم تعليم يطور من خلاله الطلاب مفاهيم جمالية وتقديراً للفن والقدرة على إصدار أحكام نوعية بشأنه.

  • عرض وتوضيح تقنيات مختلفة في أنشطة مثل الرسم والتلوين.

  • فهم تعدد استخدامات الألوان الأكريليك، مثل: التلوين الجاف، التلطيخ، الطبقات، والرسم التمهيدي.

  • فهم تقنيات متنوعة لفنانين عالميين (“Masters”).

  • الإلمام بعناصر التصميم ومبادئ الفن الحديثة وتطبيقها.

  • المعرفة بأساسيات وأساليب الرسم باستخدام وسائط متنوعة.

  • تقديم تعليم فردي وفي مجموعات صغيرة لتكييف المنهج حسب احتياجات الطلاب ذوي القدرات الذهنية والفنية المختلفة، وتلبية مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية.

  • تعليم الطلاب الاستخدام الصحيح والعناية بالأدوات والمعدات الفنية.

  • تنظيم مناطق التخزين والتحكم باستخدام المواد والمعدات والأدوات لمنع الفقد أو التلف وتقليل الوقت اللازم للتوزيع والجمع.

  • تقييم أداء كل طالب وتطوره في المعرفة والفهم الجمالي، وإعداد تقارير التقدم.

  • اختيار وطلب الكتب والمواد التعليمية والأدوات والمساعدات التعليمية، والحفاظ على سجلات الجرد المطلوبة.

  • تخطيط وتنظيم عروض فنية ومعارض لعرض أعمال الطلاب في المدرسة والمجتمع.

  • قد يتولى تنظيم معارض فنية من خارج المدرسة.

  • الحفاظ على الكفاءة المهنية من خلال الأنشطة التدريبية المقدمة من المدرسة أو من خلال أنشطة تطوير مهني يختارها بنفسه.

  • التواصل مع أولياء الأمور ومستشاري المدرسة حول تقدم الطلاب.

  • المشاركة في المناهج والبرامج التنموية الأخرى مثل نادي الفنون بعد الدوام.

  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفه بها من قبل إدارة المدرسة.

مدرس حاسوب (متوسط)
التعيين الوظيفي
مدرس كمبيوتر
قسم
وسط
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات
معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تصميم، تسهيل، وتدريس مكون التعليم الحاسوبي.
  • إعداد وتنفيذ خطط الدروس، وتكليف الطلاب بالمهام، وتقييم أعمالهم وتقدمهم.
  • تطوير منهج المقرر، وتقييم الطلاب، والإشراف عليهم وتحفيزهم.
  • تعزيز بيئة تعلم آمنة وفعّالة وأخلاقية.
  • استخدام التقدير المهني والحُكم السليم في إدارة الطلاب داخل الفصل الدراسي.
  • تقييم أداء الطلاب في الصف والاختبارات وتقديم التغذية الراجعة.
  • تكليف الطلاب بمشاريع خاصة.
  • التواصل مع أولياء الأمور بشأن تقدم الطلاب، خصوصًا أولئك الذين يحتاجون إلى دروس تقوية أو دعم إضافي.
  • توفير الموارد التعليمية والمواد المناسبة للطلاب.
  • تحديد أساليب التدريس المتنوعة التي تناسب الطلاب ذوي أنماط التعلم المختلفة.
  • تطوير وتحديث منهج مادة الحاسوب داخل الفصل.
  • تشجيع الإبداع لدى الطلاب.
  • صيانة مختبرات الحاسوب والحفاظ على سجل جرد للمستلزمات.
  • التأكد من أن أجهزة الحاسوب تعمل بشكل صحيح.
  • الحفاظ على سجلات دقيقة لتقدم الطلاب داخل الصف وفي الاختبارات.
  • حفظ النظام في الفصل ومعالجة سلوك الطلاب وفقًا لسياسات المدرسة.
  • الحفاظ على بيئة صفية منظمة ومجهزة بالمستلزمات المناسبة.
  • البقاء على اطلاع بالتحديثات والتطورات في تكنولوجيا الحاسوب التي تُدرَّس في الفصل.
  • تقديم طلبات إلى الإدارة لتحديث الأجهزة والبرامج في الفصل الدراسي.
  • التأكد من عمل نسخ احتياطية لجميع الأعمال الصفية.
  • ضمان استخدام الإنترنت في الفصل لأغراض تعليمية مناسبة فقط.
  • إدخال الدرجات وإرسال تقارير الأداء إلى أولياء الأمور حسب متطلبات نظام المدرسة.
  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة كما يتم تكليفه بها من قبل إدارة المدرسة.
معلم الدراسات الإسلامية (متوسط)
التعيين الوظيفي
مدرس دراسات إسلامية
قسم
وسط
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات

معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • غرس وتعزيز حب الإسلام والقيم الإسلامية لدى الطلاب.

  • تحمل مسؤولية تقدم الطلاب في مادة الدراسات الإسلامية عبر جميع الصفوف في المدرسة.

  • تخطيط، بدء وتوجيه وحدات الدراسات الإسلامية التي تشمل المعرفة والفهم للإسلام والأديان العالمية الأخرى.

  • تعزيز فهم التقاليد الدينية وتقدير الفروقات الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم.

  • تدريس مادة اللغة المقررة للطلاب في الصفوف المحددة، مع التركيز على تفسير اللغات، الأدب، والدراسات الثقافية المتبادلة.

  • تعليم وتقييم الطلاب حسب احتياجاتهم التعليمية وتقديم المنهج المناسب لضمان تحقيق كل طالب للنجاح الأكاديمي.

  • ترجمة اللغات الأجنبية إلى اللغة الأم للطلاب لمساعدتهم على فهم الدرس.

  • مساعدة الطلاب على تعلم كيفية القراءة والكتابة وفهم اللغات الأجنبية.

  • تخطيط الدروس بما يتماشى مع أهداف المدرسة بهدف تعزيز ثقافة تعلم صحية.

  • متابعة تقدم الطلاب وتقديم المعلومات إلى أولياء الأمور، وإنشاء الاختبارات وتعزيز قواعد الفصل.

  • التعامل بصبر مع الطلاب من خلفيات وقدرات مختلفة أو الذين يواجهون صعوبة في متابعة المادة.

  • تشجيع ومراقبة تقدم الطلاب الفرديين واستخدام المعلومات لتعديل استراتيجيات التدريس.

  • إعداد التقارير المطلوبة عن الطلاب والأنشطة.

  • المشاركة في اجتماعات القسم والمدرسة وأولياء الأمور.

  • التواصل المنتظم مع الطلاب والزملاء وأولياء الأمور بشأن تقدم الطلاب واحتياجاتهم.

  • دعم، مراقبة وتوثيق تقدم الصف.

  • مراقبة وتقييم أداء وتطور الطلاب.

  • تطوير بيئة تعلم قائمة على الأنشطة.

  • المساهمة في تطوير وتقييم ومتابعة السياسات، المناهج وخطط العمل.

  • تنفيذ المنهج المصمم بفعالية وفقًا للمنهجية المحددة في الجدول الزمني.

  • التنسيق مع الزملاء المعنيين لتنفيذ العمل بشكل تعاوني.

  • وضع توقعات عالية ومناسبة للتعلم، التحفيز، وتقديم العمل.

  • الحفاظ على الانضباط وفقًا لقواعد وأنظمة المدرسة.

  • الامتناع التام عن استخدام العقاب الجسدي.

  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة كما يتم تكليفه بها من قبل إدارة المدرسة.

 

مدرس رياضيات (متوسط)
التعيين الوظيفي
مدرس رياضيات
قسم
المتوسطة (9 و 10)
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات
معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تدريس مادة الرياضيات للطلاب في الصفوف المخصصة.
  • تعليم وتقييم الطلاب حسب احتياجاتهم التعليمية وتقديم المنهج المناسب لضمان تحقيق كل طالب للنجاح الأكاديمي.
  • تخطيط الدروس بما يتماشى مع أهداف المدرسة بهدف تعزيز ثقافة تعلم صحية.
  • متابعة تقدم الطلاب وتقديم المعلومات لأولياء الأمور، وإنشاء الاختبارات وتعزيز قواعد السلوك داخل الفصل.
  • التعامل بصبر مع الطلاب من خلفيات وقدرات مختلفة أو الذين يواجهون صعوبة في متابعة المادة.
  • تشجيع ومراقبة تقدم الطلاب الفرديين واستخدام المعلومات لضبط استراتيجيات التدريس.
  • إعداد التقارير المطلوبة عن الطلاب والأنشطة.
  • المشاركة في اجتماعات القسم والمدرسة وأولياء الأمور.
  • التواصل بانتظام مع الطلاب والزملاء وأولياء الأمور بشأن تقدم الطلاب واحتياجاتهم.
  • دعم، ملاحظة وتوثيق تقدم الصف.
  • مراقبة وتقييم أداء وتطور الطلاب.
  • تطوير بيئة تعلم قائمة على الأنشطة.
  • المساهمة في تطوير وتقييم ومتابعة السياسات والمناهج وخطط العمل.
  • تنفيذ المنهج المصمم بفعالية وفقًا للمنهجية المحددة في الجدول الزمني.
  • التنسيق مع الزملاء المعنيين لتنفيذ العمل بشكل تعاوني.
  • وضع توقعات عالية ومناسبة للتعلم، التحفيز، وتقديم العمل.
  • الحفاظ على الانضباط وفقًا لقواعد وأنظمة المدرسة.
  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفها من قبل إدارة المدرسة.
معلم العلوم (متوسط)
التعيين الوظيفي
مدرس العلوم
قسم
الوسط (9 و 10)
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات

معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تدريس مادة العلوم للطلاب في الصفوف المخصصة، مع التركيز بشكل خاص على الفيزياء والكيمياء والأحياء.
  • تعليم وتقييم الطلاب وفقًا لاحتياجاتهم التعليمية وتقديم المنهج المناسب لضمان تحقيق كل طالب للنجاح الأكاديمي.
  • الحفاظ على نظافة وتنظيم أماكن العمل لتعزيز السلامة في المختبر.
  • تخطيط الدروس بما يتماشى مع أهداف المدرسة بهدف تعزيز ثقافة تعلم صحية.
  • التأكد من تجربة جميع التجارب مسبقًا واستخدام تقييم المخاطر في جميع الأعمال التجريبية.
  • متابعة تقدم الطلاب وتقديم المعلومات لأولياء الأمور، وإنشاء الاختبارات وتعزيز قواعد السلوك داخل الفصل.
  • التعامل بصبر مع الطلاب من خلفيات وقدرات مختلفة أو الذين يواجهون صعوبة في متابعة المادة.
  • تشجيع ومراقبة تقدم الطلاب الفرديين واستخدام المعلومات لضبط استراتيجيات التدريس.
  • إعداد التقارير المطلوبة عن الطلاب والأنشطة.
  • المشاركة في اجتماعات القسم والمدرسة وأولياء الأمور.
  • التواصل بانتظام مع الطلاب والزملاء وأولياء الأمور بشأن تقدم الطلاب واحتياجاتهم.
  • دعم، مراقبة وتوثيق تقدم الصف.
  • مراقبة وتقييم أداء وتطور الطلاب.
  • تطوير بيئة تعلم قائمة على الأنشطة.
  • المساهمة في تطوير وتقييم ومتابعة السياسات والمناهج وخطط العمل.
  • تنفيذ المنهج المصمم بفعالية وفقًا للمنهجية المحددة في الجدول الزمني.
  • التنسيق مع الزملاء المعنيين لتنفيذ العمل بشكل تعاوني.
  • وضع توقعات عالية ومناسبة للتعلم، التحفيز، وتقديم العمل.
  • الحفاظ على الانضباط وفقًا لقواعد وأنظمة المدرسة.
  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفها من قبل إدارة المدرسة.
الإمارات العربية المتحدة SST (متوسط)
التعيين الوظيفي
دولة الإمارات العربية المتحدة SST
قسم
وسط
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات
معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تدريس مادة الدراسات الاجتماعية للطلاب في الصفوف المخصصة، مع التركيز بشكل خاص على الجوانب الجغرافية، التاريخية، الثقافية والسياسية التي تؤثر في تطور مناطق العالم.
  • تعليم وتقييم الطلاب وفقًا لاحتياجاتهم التعليمية وتقديم المنهج المناسب لضمان تحقيق كل طالب للنجاح الأكاديمي.
  • تخطيط الدروس بما يتماشى مع أهداف المدرسة بهدف تعزيز ثقافة تعلم صحية.
  • متابعة تقدم الطلاب وتقديم المعلومات لأولياء الأمور، وإنشاء الاختبارات وتعزيز قواعد السلوك داخل الفصل.
  • التعامل بصبر مع الطلاب من خلفيات وقدرات مختلفة أو الذين يواجهون صعوبة في متابعة المادة.
  • تشجيع ومراقبة تقدم الطلاب الفرديين واستخدام المعلومات لضبط استراتيجيات التدريس.
  • إعداد التقارير المطلوبة عن الطلاب والأنشطة.
  • المشاركة في اجتماعات القسم والمدرسة وأولياء الأمور.
  • التواصل بانتظام مع الطلاب والزملاء وأولياء الأمور بشأن تقدم الطلاب واحتياجاتهم.
  • دعم، مراقبة وتوثيق تقدم الصف.
  • مراقبة وتقييم أداء وتطور الطلاب.
  • تطوير بيئة تعلم قائمة على الأنشطة.
  • المساهمة في تطوير وتقييم ومتابعة السياسات والمناهج وخطط العمل.
  • تنفيذ المنهج المصمم بفعالية وفقًا للمنهجية المحددة في الجدول الزمني.
  • التنسيق مع الزملاء المعنيين لتنفيذ العمل بشكل تعاوني.
  • وضع توقعات عالية ومناسبة للتعلم، التحفيز، وتقديم العمل.
  • الحفاظ على الانضباط وفقًا لقواعد وأنظمة المدرسة.
  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفها من قبل إدارة المدرسة.
مدرس اللغة الفرنسية (الابتدائي)
التعيين الوظيفي
مدرس فرنسي
قسم
أساسي
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات
معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
                          تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تدريس مادة اللغة الفرنسية للطلاب في الصفوف المخصصة، مع التركيز على تفسير اللغات، الأدب، والدراسات الثقافية المتبادلة.
  • تعليم وتقييم الطلاب حسب احتياجاتهم التعليمية وتقديم المنهج المناسب لضمان تحقيق كل طالب للنجاح الأكاديمي.
  • ترجمة اللغات الأجنبية إلى اللغة الأم للطلاب لمساعدتهم على فهم الدرس.
  • مساعدة الطلاب على تعلم كيفية القراءة والكتابة وفهم اللغات الأجنبية.
  • تخطيط الدروس بما يتماشى مع أهداف المدرسة بهدف تعزيز ثقافة تعلم صحية.
  • متابعة تقدم الطلاب وتقديم المعلومات لأولياء الأمور، وإنشاء الاختبارات وتعزيز قواعد الفصل الدراسي.
  • التعامل بصبر مع الطلاب من خلفيات وقدرات مختلفة أو الذين يواجهون صعوبة في متابعة المادة.
  • تشجيع ومراقبة تقدم الطلاب الفرديين واستخدام المعلومات لتعديل استراتيجيات التدريس.
  • إعداد التقارير المطلوبة عن الطلاب والأنشطة.
  • المشاركة في اجتماعات القسم والمدرسة وأولياء الأمور.
  • التواصل بانتظام مع الطلاب، الزملاء، وأولياء الأمور بشأن تقدم الطلاب واحتياجاتهم.
  • دعم، ملاحظة، وتوثيق تقدم الصف.
  • مراقبة وتقييم أداء وتطور الطلاب.
  • تطوير بيئة تعلم قائمة على الأنشطة.
  • المساهمة في تطوير وتقييم ومتابعة السياسات، المناهج وخطط العمل.
  • تنفيذ المنهج المصمم بفعالية وفقًا للمنهجية المحددة في الجدول الزمني.
  • التنسيق مع الزملاء المعنيين لتنفيذ العمل بشكل تعاوني.
  • وضع توقعات عالية ومناسبة للتعلم، التحفيز، وتقديم العمل.
  • الحفاظ على الانضباط وفقًا لقواعد وأنظمة المدرسة.
  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفه بها من قبل إدارة المدرسة.
مدرس موسيقى (ابتدائي)
التعيين الوظيفي
مدرس موسيقى
قسم
أساسي
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات
معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تدريس مادة الموسيقى لطلاب الروضة والمرحلة الابتدائية في الصفوف المخصصة، مع التركيز على تعليم العزف على مجموعة واسعة من الآلات الموسيقية.
  • تعليم وتقييم الطلاب وفقًا لاحتياجاتهم التعليمية وتقديم النظريات الموسيقية، المهارات السمعية، والتقنيات العملية المناسبة، لضمان نجاح كل طالب.
  • تخطيط الدروس بما يتماشى مع أهداف المدرسة بهدف تعزيز ثقافة تعلم صحية.
  • قيادة الطلاب للمشاركة الفعّالة في كورال المدرسة والمجموعات الموسيقية الأخرى.
  • متابعة تقدم الطلاب وتقديم المعلومات لأولياء الأمور، وإنشاء الاختبارات وتعزيز قواعد الفصل الدراسي.
  • التعامل بصبر مع الطلاب من خلفيات وقدرات مختلفة أو الذين يواجهون صعوبة في متابعة المادة.
  • تشجيع ومراقبة تقدم الطلاب الفرديين واستخدام المعلومات لتعديل استراتيجيات التدريس.
  • تنظيم الفعاليات الموسيقية المدرسية، العروض، والزيارات.
  • إعداد التقارير المطلوبة عن الطلاب والأنشطة.
  • المشاركة في اجتماعات القسم، المدرسة، وأولياء الأمور.
  • التواصل بانتظام مع الطلاب، الزملاء، وأولياء الأمور بشأن تقدم الطلاب واحتياجاتهم.
  • دعم، ملاحظة، وتوثيق تقدم الصف.
  • مراقبة وتقييم أداء وتطور الطلاب.
  • تطوير بيئة تعلم قائمة على الأنشطة.
  • المساهمة في تطوير، تقييم، ومتابعة السياسات، المناهج وخطط العمل.
  • تنفيذ المنهج المصمم بفعالية وفقًا للمنهجية المحددة في الجدول الزمني.
  • التنسيق مع الزملاء المعنيين لتنفيذ العمل بشكل تعاوني.
  • وضع توقعات عالية ومناسبة للتعلم، التحفيز، وتقديم العمل.
  • الحفاظ على الانضباط وفقًا لقواعد وأنظمة المدرسة.
  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفه بها من قبل إدارة المدرسة.
معلم التربية البدنية (الابتدائي)
التعيين الوظيفي
مدرس التربية البدنية
قسم
أساسي
نوع التوظيف
دوام كامل ودائم
موقع العمل
عجمان
خبرة
خبرة لا تقل عن سنتين
المؤهلات
معادلة درجة البكالوريوس (3 سنوات)، أو درجة البكالوريوس في التربية، أو درجة الماجستير (في تدريس المادة) مع خبرة ذات صلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تاريخ البدء
مباشر

المسؤوليات الوظيفية:

  • تدريس المعرفة والمهارات في اللياقة البدنية، التثقيف الصحي، الإيقاع والرقص، والرياضات الفردية والثنائية والجماعية، باستخدام المنهج الدراسي المعتمد من مجلس التعليم والأنشطة التعليمية المناسبة الأخرى.
  • تعليم الطلاب مبادئ المواطنة والمقررات الأساسية وفقًا للقوانين واللوائح الإدارية وإجراءات المنطقة التعليمية.
  • التعاون مع معلمي التربية البدنية الآخرين في تخطيط برنامج متوازن للتربية البدنية.
  • تحليل، توضيح وشرح المهارات الأساسية والمعرفة والاستراتيجيات الخاصة بالرياضات الرسمية والألعاب والإيقاع وأساسيات حركة الجسم.
  • تقديم تعليم فردي وجماعي لتكييف المنهج مع احتياجات كل طالب حسب الإمكانات.
  • قد يقوم بتدريس حصص التربية البدنية للطلاب ذوي الهمم أو الأنشطة الرياضية بين المدارس أو فريق الاستعراض لطلاب المرحلة الثانوية.
  • تقديم تعليمات السلامة المناسبة وإجراء فحوصات السلامة على المعدات ومناطق اللعب لضمان السلامة العامة للطلاب.
  • السيطرة على تخزين واستخدام ممتلكات المدرسة.
  • وضع والحفاظ على معايير سلوك الطلاب اللازمة لتوفير بيئة منظمة ومنتجة في مناطق التربية البدنية.
  • تقييم نمو كل طالب في المهارات البدنية والمعرفة والمشاركة في الرياضات الجماعية.
  • الحفاظ على الكفاءة المهنية من خلال الأنشطة التدريبية التي توفرها المنطقة التعليمية أو من خلال أنشطة تطوير مهني يختارها بنفسه.
  • المشاركة بالتعاون مع الإدارة المناسبة لتطوير طريقة التقييم وفقًا لإرشادات المنطقة.
  • اختيار وطلب الزي الرياضي والمعدات والوسائل التعليمية، والاحتفاظ بسجلات الجرد المطلوبة.
  • التواصل مع أولياء الأمور ومستشاري المدرسة حول تقدم الطلاب.
  • تحديد احتياجات الطلاب والتعاون مع أعضاء الهيئة التعليمية الآخرين في حل المشكلات الصحية والسلوكية والتعليمية للطلاب.
  • الإشراف على الطلاب في الأنشطة خارج الصف خلال يوم العمل المحدد.
  • المشاركة في المناهج الدراسية والبرامج التنموية الأخرى.
  • المشاركة في اللجان التعليمية ورعاية الأنشطة الطلابية.
  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو كما يتم تكليفه بها من قبل إدارة المدرسة.