القبول
التقديم عبر الإنترنت
عملية تقديم الطلبات
إذا كنت مهتمًا بتسجيل طفلك في مدرسة المدينة، يرجى اتباع الخطوات التالية. في حال احتجت إلى أي معلومات إضافية أو كانت لديك استفسارات بخصوص عملية القبول، لا تتردد في التواصل معنا.
الخطوة 1
لبدء عملية القبول، يُرجى تعبئة نموذج التسجيل عبر الرابط الإلكتروني أو زيارتنا شخصيًا في الحرم المدرسي.
الخطوة 2
بعد إتمام التسجيل (سواء عبر الإنترنت أو النموذج الورقي)، يُرجى تقديم المستندات المطلوبة إلى قسم القبول.
الخطوة 3
احجز موعدًا للجلسة التفاعلية لمرحلة الروضة الأولى أو لاختبار القبول من الروضة الثانية وحتى الصف الثاني عشر.
الخطوة 4
يتم تأكيد المقعد بناءً على عمر الطالب، ونتائج اختبار القبول، ومستوى النمو الاجتماعي والعاطفي، وفقًا لسياسات المدرسة.
الخطوة 5
بعد تأكيد القبول، يجب على أولياء الأمور سداد رسوم القبول والدفعة الأولى من الرسوم الدراسية. سيتم إرسال جميع المستندات إلى وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة لاعتمادها، وبعد ذلك يُستكمل إجراء التسجيل رسميًا.